خدمة العملاء

الاقتراحات والشكاوي


إذا كان لديك أي شيء لتقوله لنا، نحنا هنا لنسمعك.يرجى ملئ النموذج أدناه في حال أي شكوى أو اقتراح لديك يمكننّا من تحسين جودة الخدمة المقدمة إليكم. نحن بانتظار أن نستمع من طرفكم.

الرجاء أخذ العلم ان العطلة الاسبوعية هي يومي الجمعة و السبت و سيتم الرد على استفسراتكم المرسلة بعد الساعة الرابعة في يوم العمل القادم.

نموذج الاستعلام::

Middle East Insurance Review, June 2020
الرئيس التنفيذي لشركة الفجيرة الوطنية للتأمين السيد انطوان المعلولي يشارك في إصدار شهر يونيو من مجلة  " Middle East Insurance Review" للحديث عن موضوع خدمة العملاء   حيث تحدث عن استراتيجيات إشراك العملاء في شركة الفجيرة...
اقرأ المزيد …
مع التأمين الصحي  اضافية لمكافحة السرطان  الحصول على وسيلة
يعتبر شهر اكتوبر هو الشهر المخصص لنشر الوعي حول سرطان الثدي وكخطوة للمعرفة أكثر والتشجيع على الاكتشاف والعلاج المبكر، ستقوم شركة الفجيرة الوطنية للتأمين بمشاركة 31 حقيقة حول سرطان الثدي. سرطان الثدي هو مرض خبيث...
اقرأ المزيد …
معايير خدمة العملاء
1. والاحترام      o أستقبل كل عميل بابتسامة و ترحيب      o أعامل كل العملاء بأحترام      o أصغي وأفهم احتياجات العميل   2. التفهم والمرونة      o أضع نفسي مكان العميل      o أتذكر...
اقرأ المزيد …